Customer ServiceEnglish
Full Sites
عَرَبيْ
English
Abbridged Sites
Deutsch (Verkürzt)
Español (Abreviado)
Français (Abrégé)
Português (Condensado)
Русский (Сокращенная версия)
日本語 (簡略版)
Close

 

اجتماعات و مناسبات

الاجتماعات و الاعراس

مرافق الاجتماعات والمناسبات في فندق حياة ريجنسي دبي

بعد برنامج إعادة تجديد كاملة لمرافق الاجتماعات والفعاليات في فندق حياة ريجنسي دبي، يعكس التصميم الجديد لمرافق الاجتماعات والمناسبات البالغة مساحتها 2304 متر مربع أرقى لمسات التطوير العصرية بغية توفير مستوى لا يضاهى من الخدمة المخصصة لتلبية الرغبات داخل المدينة. وقد استعان الفندق بإحدى أشهر الشركات العالمية في مجال التصميم، وهي شركة جي إيه جيه البريطانية (والتي كانت تُعرف سابقاً باسم "جودوين أوستن جونسون")، وذلك لوضع المخطط الرئيسي والتصميم اللازمين لمشروع التجديد بالكامل.

و يحتوي فندق حياة ريجنسي دبي على قاعة احتفالات الكريستال المصممة بأسلوب في غاية الروعة والفخامة يجمع بين العصرية والتصميم الراقي، والتي تعتبر رائدة في مجال الضيافة على مستوى الإمارات العربية المتحدة. و تتميز قاعة احتفالات الكريستال بروعة الأعمدة الرخامية الأنيقة والسقوف المزخرفة، والجلود المنحوتة، والسجاد المتميز. و تسع القاعة 800 شخص.

و لقد شهدت ستة عشر قاعة من قاعات الاجتماعات والمعارض عملية تطوير عصرية في غاية الروعة مع الحفاظ على الطابع المحلي المميز. هذه القاعات مجهزة على أعلى مستوى بأحدث المعدات السمعية والبصرية ولوازم الاجتماعات المبتكرة. كما تتضمن الاستراحات الخاصة بالشاي واستراحات الغداء قوائم طعام جديدة مختارة أعدها خبراؤنا من الطهاة، ويمكن قضاء فترات الاستراحة في الردهة التي تتمتع بإطلالة خلاّبة على مياه الخليج العربي. وتستوعب تلك القاعات ما يتراوح بين عشرة أشخاص إلى ألف ومائتي شخص.

علاوة على ذلك ، تم إنشاء مرفق خاص يسمى "المركز"، يجمع في كل جوانب تصميمه بين الطابعين الشرقي والغربي معاً، وتم تخصيص هذا المرفق الراقي الذي يتسم بالمرونة للمتخصصين والاجتماعات والمناسبات والاحتفالات. و يتضمن "المركز" ردهة مركزية ذات مساحة رحبة، ويشمل مساحة مطبخ مفتوح، ما يضفي على المكان "جوًا منزليًّا" في أجواءٍ تتم بغاية الرقي والفخامة. و يتضمن "المركز" أيضاً قاعات اجتماعات من الزجاج مطعمة بقشرة خشبية ومزودة بأبواب زجاجية توازن بين متطلبات الخصوصية وصفاء الإضاءة الطبيعية. كما يشمل "المركز" غرف فسيحة مجهزة بأحدث التجهيزات اللازمة لإقامة المعارض ولقاءات التحفيز والاجتماعات والمؤتمرات بالإضافة إلى أحدث التقنيات لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات. وتسع هذه المساحة لعدد يتراوح بين عشرة أشخاص إلى ثمانين شخصاً.

تقع مساحة الاجتماعات والمناسبات الجديدة بالقرب من المنطقة التجارية ومناطق الجذب الرئيسة في دبي، وهذا يجعلها أفضل موقع لاستضافة المؤتمرات والمعارض وحفلات إطلاق المنتجات أو لاستضافة حفلات العشاء التي عزّ نظيرها.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفريق الاجتماعات والمناسبات على الرقم 1234 209 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: events.hyattregencydubai@hyatt.com

قاعات الاعراس في فندق حياة ريجنسي دبي

بفضل خبراته الواسعة على مدار أكثر من 30 عاماً، يعود فندق حياة ريجنسي دبي ليؤكد مكانته البارزة كأحد الوجهات الرائدة في إقامة حفلات الزفاف المحلية، وذلك بعد إعادة تصميم قاعة حفلاته الرائعة.

وسواءً كانت المناسبة حفل زفاف باذخ أو تجمعاً عائلياً حميماً، فإنها لا بد وأن تقام في أجواء تزخر بكل معاني الأناقة والفخامة، وسيبذل فريقنا من الخبراء المتخصصين بالفندق جهودهم لجعل تلك المناسبات ذكرى لا تنسى تتحول فيها الأحلام إلى واقع ملموس. فقاعة الحفلات ومنطقة التحضير تمزج بين العصرية والتطور والطابع المحلي المميز، في أجواء فاخرة تجمع بين براعة الطراز الحديث والتصميم الراقي. وتستوعب هذه المساحة المتعددة الاستخدامات ما يصل إلى 800 شخص، في أجواء فاخرة تشتمل على الأعمدة الرخامية الأنيقة والسقوف المزخرفة، والجلود المنحوتة، و كذا السجاد المتميز.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إضفاء طابع خاص على قاعة الاحتفالات على النحو الأمثل لإقامة أي حفل زفاف، ويمكن تحويها بسهولة لتلبي المتطلبات الخاصة بجميع العملاء في أجواءٍ في غاية الروعة. وتتميز الردهة أيضاً بإطلالتها الساحرة على مياه الخليج العربي، وتحتل موقعاً متميزاً في طابق الردهة مع إمكانية الوصول المباشر إليها من خلال مدخل منفصل، كما يتضمن ذلك المرفق أيضاً مساحة واسعة مخصصة لمواقف السيارات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تقسيم قاعة الحفلات إلى قاعتين أصغر حجماً ذات مداخل منفصلة ومناطق استقبال منفصلة لكلتيهما. وللحصول على تجربة أكثر تميزاً وخصوصية، توجد قاعة زفاف مخصصة مجاورة لقاعة الحفلات تتيح للعروسين سهولة الوصول إلى قاعة الحفلات والتمتع ببعض الخصوصية والشعور بالتميز.

تجدر الإشارة إلى أن فريق العمل بالفندق يحظى بسمعة متميزة بالتزامه بالمعايير الصارمة التي تعزز كرم الضيافة، ولذا يسر فريق العمل أن يقدم قائمة رائعة من الأطعمة الفاخرة التي برع في إعدادها خبراؤنا من الطهاة، وتم تصميمها حسب الطلب لتلبية جميع الأذواق. ويتوفر لدينا باقات فريدة لحفلات الزفاف، بالإضافة إلى تقديم خدمة لا تضاهى وتوفير وجهة في غاية الروعة تترك في الأذهان ذكريات سعيدة لا تُنسى.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفريق الاجتماعات والمناسبات على الرقم 1234 209 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: events.hyattregencydubai@hyatt.com.

ليلتي، فن المطبخ الإماراتي الأصيل

أضف لمسةً خاصةً من الثقافة الإماراتية مع الأطباق المحلية المتميزة من ليلتي. يقوم هذا المطبخ المصمم خصيصاً لهذا الغرض بإعداد الأطباق الإماراتية الأصيلة الشهية للاحتفالات الفندقية، وللحفلات الخارجية، وللمناسبات العائلية والثقافية.

ويستطيع مطعم ليلتي إعداد المأكولات لمجموعات تبدأ من عشرة أشخاص إلى أكثر 1500 شخص. وبدءً من اختيار البهارات المنتقاة بعناية والخضروات الطازجة وحتى اللحوم والمأكولات البحرية، نحن ملتزمون بتقديم الأطباق الإماراتية الأصيلة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفريق الاجتماعات والمناسبات على الرقم 1234 209 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: events.hyattregencydubai@hyatt.com

اضغط هنا لتحميل كتيب ليلتي